رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة: معرضاً للمشغولات الفنية واليدوية بمشاركة عضوات أندية الفتاة بمحافظة الشرقيةاليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 12:57 مـ   منذ 32 دقيقة

تواصل وزارة الشباب والرياضة ، تنفيذ فعاليات مبادرة "صيف شبابنا" بالمحافظات ، وبمشاركة عضوات أندية الفتاة والمرأة بمركز التنمية الشبابية بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، نظمت الوزارة معرضاً للمشغولات الفنية واليدوية .

ضم المعرض عدد من المنتجات الحرفية اليدوية ومنها: شغل بالخرز - الكروشيه - وغيرها من المشغولات التي صنعت بأيدي فتيات وسيدات نادي الفتاة بالمركز ، ضمن مخرجات الورش الحرفيه التي تقام بأندية الفتاة.

يذكر أن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام في الفترة الصيفية بمراكز الشباب، تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج للشابات وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مختلف المجالات، من أجل تعزيز مهاراتهن، وتطوير قدراتهن، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا