الارشيف / رياضة / دوت مصر

أبو إنجيل حكما لمباراة منتخب والرأس الأخضر فى تصفيات أمم أفريقيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، الجنوب أفريقى توم أبو إنجيل حكما لمباراة منتخب والرأس الأخضر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

 

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يومى 6 و10 سبتمبر المقبل موعدا لمباراتى منتخب مصر بقيادة حسام حسن مع الرأس الأخضر وبتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم التى تستضيفها ديسمبر 2025.

 

وينتظم المنتخب الوطني الأول في معسكره المقبل خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

 

وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، يعتزم تقديم موعد المعسكر ليقام نهاية أغسطس، كما اعتاد في التوقفات الماضية؛ لخلق حالة من الانسجام فى المعسكر بين اللاعبين.

 

فى السياق ذاته يتابع الجهاز الفنى لـ منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، لاعبى المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس للحكم عليهم وتصعيد المميزين إلى المنتخب الأول، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين حسام عبد المجيد ومحمد حمدى ومحمد مغربى ومحمد شحاتة وأسامة فيصل ومصطفى سعد ميسى، بعد أن استدعى بالفعل من قبل للمنتخب الأول الثنائى كوكا وإبراهيم عادل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا