الارشيف / رياضة / الصباح العربي

دي ماريا يتراجع عن الانضمام إلى نادٍ أرجنتيني بسبب تهديدات بقطع رأس...اليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 07:52 مـ   منذ ساعة 6 دقائق

خطط أنخيل دي ماريا للعودة إلى نادي مسقط رأسه روزاريو سنترال لكنه غيّر خططه بسبب تزايد أعمال العنف والتهديدات المرتبطة بالمخدرات ضد عائلته.

وفي تصريحات صحفية، كشف دي ماريا عن رسائل التهديدات التي تلقاها بشأن عودته المحتملة إلى نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني.

دي ماريا يتراجع عن الانضمام إلى نادٍ أرجنتيني بسبب تهديدات بقطع رأس ابنته

وقال دي ماريا: كان هناك تهديدا في العقار التابع لأختي ووضعوا لها صندوق به رأس خنزير ورصاصة في جبهته، مع رسالة تقول أنه إذا عدت سيكون الرأس التالي رأس ابنتك.

وأضاف دي ماريا: فعلوا ذلك في وكالة عقارية تابعة لأختي، ولم نفصح عن الأمر، لأن أختي وزوجها كانا خائفين ولم يقدمان أي بلاغ عن الأمر.

وأردف دي ماريا خلال تصريحاته: بعد التهديد الأول اتخذت قرارًا بعدم العودة إلى روزاريو سنترال، لقد تحدثت مع جونزالو بيلوسو رئيس النادي، وسألني عن أحوالي وقلت له: اللعنة.

وأكمل أنخيل دي ماريا تصريحاته، قائلا: لقد كانت أشهرًا مروعة، إذ كنا نفكر فقط ونبكي كل ليلة لأننا لم نتمكن من تحقيق حلمنا.

واختتم اللاعب الأرجنتيني تصريحاته، قائلا: لقد تحدثت معه مرة أخرى في مايو وأخبرته أنني لن أعود، وأنني لن أشعر بالراحة لأنني أعلم أن شيئًا ما قد يحدث في أي لحظة، عائلتي تأتي أولًا، بغض النظر عمن يكون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.