الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 - 7 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 - 7 - 2024، العديد من الأخبار المهمة على رأسها قبول اعتذار أفشة بعد اعتراضه فى مباراة الاهلى وسيراميكا.

الأهلي يتقبل اعتذار أفشة بعد انفعاله فى مباراة سيراميكا

تقبل الجهاز الفني للأهلي اعتذار محمد مجدي أفشة بعد ردة فعله عقب استبداله في مباراة سيراميكا الأخيرة، بعدما سيطرت حالة من الغضب على اللاعب أثناء خروجه، وهو ما فسره البعض بأن اللاعب يعترض على استبداله، وكان يرى أنه يستحق الاستمرار في الملعب.

 

رفض الإسبانى أوجستى بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بالنادى الأهلى، العرض الذى تلقاه خلال الأيام القليلة الماضية للانتقال للتدريب في الدورى السعودى.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

 

خسر عمر العوضى  بطل الملاكمة فى دور ال 16 فى أولمبياد باريس  أمام بطل أوزبكستان بنتيجة 5-0  .يشارك الاتحاد المصري للملاكمة بثلاثة لاعبين وهم عمر العوضي في منافسات وزن 71 كجم، عبد الرحمن عرابي في منافسات 80 كجم، ويمنى عياد في منافسات 54 كجم.

 

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم -2024.

أولمبياد باريس 2024.. عمر عصر يكرر إنجاز طوكيو ويقترب من المربع الذهبي

كرر البطل المصري عمر عصر لاعب تنس الطاولة، إنجازه السابق في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بالتأهل إلى ربع نهائي دور المقامة حالياً بباريس 2024.

 

 

 

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الأربعاء،الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا