رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: وكيل لابورت يطلب مخالصة مالية لـ رحيله عن النصر ـ

طلب وكيل أعمال المدافع الإسباني إيمريك لابورت، توقيع مخالصة مالية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الرحيل عن نادي النصر، في ظل رفض اللاعب فكرة الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن وكيل أعمال إيمريك لابورت، يُصر خلال الفترة الحالية، على توقيع مخالصة مالية مع نادي النصر، وذلك من أجل رحيله عن صفوف الفريق نهائيا، مشيراً إلى أن إبراهيم المهيدب رئيس النادي، سيناقش هذا الملف السبت المقبل، من أجل إنهاء هذا الملف في حالة رغبة الجهاز الفني في عدم استمراره خلال الاستحقاقات القادمة".
ويتمسك إيمريك لابورت بالرحيل عن صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود أوروبية للحصول على خدماته، على رأسها ريال مدريد، بالإضافة إلى أندية أتليتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد.
ويخوض نادي النصر، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية، في البرتغال، وذلك من أجل الإعداد للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية بالموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا