رياضة / صحيفة الخليج

رونالدينهو يمدح ويشبه الدول العربية بالبرازيل

«الخليج» - متابعات

كشف النجم البرازيلي رونالدينهو خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي أنه يولي اهتماماً كبيراً بالشرق الأوسط والوطن العربي.

وأشار إلى أن حبه لهذه المنطقة ينبع من تشابهها الكبير مع البرازيل.

وأعرب عن سعادته بزيارته لليبيا وبالأخص بنغازي، مؤكداً تقديره للاستقبال الحار من الشعب الليبي.

وأشاد نجم منتخب البرازيل بتحسن الوضع في المنطقة، ما دفعه لقبول دعوة إدارة المهرجان للحضور.

وفيما يتعلق بالنجم المصري ، لاعب الإنجليزي، عبّر رونالدينهو عن إعجابه بأسلوب لعبه وتابع مسيرته منذ بداياته. ووجه رسالة ملهمة للاعبين الشباب في الدول النامية، قائلاً: «أنتم الأفضل في العالم في هذه اللعبة، وعليكم العمل بجد لتحقيق أحلامكم وإضافة إنجازات رياضية لبلدانكم.، بحسب ما نشرت تقارير إعلامية مصرية».

كما أضاف أن الدول الفقيرة قد تواجه صعوبة في إبراز مواهبها في كرة القدم، ولكن يجب عليها أن تهتم بالأجيال الصغيرة والمواهب الناشئة لتحقيق النجاحات المستقبلية.

وكانت الصفحة الرسمية للمهرجان نشرت صورة للنجم البرازيلي وكتبت: ساحر المستديرة والفائز بالكرة الذهبية عام 2005 ونجم السامبا.. ولاعب برشلونة وميلان السابق اللاعب الدولي رونالدينهو يحل ضيفاً على مهرجان صيف بنغازي، الذي يبدأ من 1 حتى 15 أغسطس الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا