رياضة / صحيفة الخليج

أنشيلوتي: ريال مدريد محطتي الأخيرة

«الخليج» - متابعات

أكد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيكون آخر محطات تدريبية له، وذلك وسط تكهنات مستمرة حول إمكانية توليه تدريب منتخب البرازيل.

صاحب ال 65 عاماً، الذي يقضي حالياً موسمه الثالث مع ريال مدريد، ارتبط اسمه بشكل متكرر بمنصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي، خاصة بعد تألق «المرينغي» تحت قيادته.

وفي تصريحات حصرية لبودكست أوبي ون، قال أنشيلوتي: «أعتقد أن ريال مدريد سيكون آخر نادٍ لي. بالطبع، إذا جاء عرض من منتخب وطني، فلا أدري كيف سأتفاعل. لكنني لست متحمساً جداً لفكرة تدريب المنتخبات، لأنني سأفقد ما أحبه حقاً في هذه اللعبة، وهو العمل اليومي مع اللاعبين، وتحضير التدريبات والمباريات. هذا هو موسمي ال29 كمدرب، وفزت بالكثير، لكنني خسرت الكثير أيضاً».

وبحسب صحيفة «ذا صن» تعكس تصريحات أنشيلوتي رغبته القوية في الاستمرار مع ريال مدريد، حيث يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى عام 2026. وقد أثبت المدرب الإيطالي قدرته على تحقيق النجاح مع الفريق، حيث قادهم للفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن أنشيلوتي يتمتع بمسيرة تدريبية حافلة بالإنجازات، حيث سبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، وهو رقم قياسي. كما توج بلقب الدوري في خمس دول مختلفة، هي إيطاليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا