رياضة / صحيفة الخليج

ختام فعاليات صيف نادي مليحة

اختتم نادي مليحة الرياضي فعاليات برنامج صيف الشارقة الرياضي الذي استمر طيلة شهر كامل تحت شعار «عطلتنا غير».

الختام جاء بعد أن انطلقت الفعاليات في الأول من يوليو واستمرت حتى الأول من أغسطس، حيث شهدت البرنامج على مدى خمسة أسابيع تنوعاً ملحوظاً في الأنشطة والفعاليات، التي جذبت أعداداً كبيرة من المشاركين من مختلف الأعمار.

استعرضت فعاليات ختام برنامج صيف الشارقة الرياضي تحت شعار «عطلتنا غير» النجاح الكبير الذي حققه النادي، مع التأكيد على استمرار الجهود لتقديم المزيد من المبادرات والأنشطة التي تلبي تطلعات المجتمع وتساهم في تحقيق التنمية والتطور

شملت فعاليات صيف الشارقة الرياضي في نادي مليحة مجموعة متنوعة من البرامج التي تم تنسيقها بعناية، وغطت جوانب رياضية وثقافية ووطنية. فقد تضمنت الفعاليات الرياضية مسابقات وألعاباً بدنية، بينما شملت الأنشطة الثقافية زيارات تعليمية وورش عمل ذات طابع تثقيفي. كما تم تنظيم دورات تدريبية تسهم في تنمية المهارات المختلفة لدى المشاركين.

احتفالية الختام التي أقيمت بمقر النادي بدأت بالنشيد الوطني، تلاه تلاوة آيات من القرآن الكريم قدمها المشارك محمد عبد الرحيم،ثم ألقى منصور راشد الكتبي، المشرف العام على النشاط، كلمة النادي التي أبرز فيها الإنجازات التي تحققت خلال فترة البرنامج وأشاد بمستوى التفاعل من المشاركين وفاعلية الأنشطة التي تم تقديمها.

كما ألقى المشارك أحمد عبد الشافي كلمة نيابة عن المنتسبين، حيث عبر فيها عن تقديره للمجهودات المبذولة والفرص التي أتيحت لهم خلال البرنامج.

وتم عرض ملخص للفعاليات التي شهدها النادي على مدار الشهر، والذي أبرز اللحظات المميزة والمشاركات البارزة في الأنشطة المختلفة.

توجت الاحتفالية بتكريم الجهات المتعاونة مع نادي مليحة في تنظيم الفعاليات، بالإضافة إلى تكريم المشاركين المتميزين الذين أبدعوا وأظهروا تفاعلاً ملحوظاً طوال فترة البرنامج.

وقام عبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على المكرمين، معبراً عن امتنانه لكل من ساهم في نجاح البرنامج.

وأكد الكتبي أن برنامج صيف الشارقة الرياضي تحت شعار «عطلتنا غير» بنادي مليحه حقق أهدافه المرسومة بفضل الدعم الكبير من جميع الجهات المعنية والمشاركين. وأعرب عن فخره بالتنظيم الرائع والتفاعل الإيجابي الذي أظهره المشاركون، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الفريق المشرف على الأنشطة.

وأضاف أن النادي يهدف إلى الاستمرار في تقديم مميزة تعزز من التنمية الشاملة للمنتسين من مختلف الأعمار وتساهم في بناء مجتمع متماسك ومبدع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا