رياضة / صحيفة الخليج

دبا الحصن يسدل الستار عن أنشطته الصيفية بـ 100 فعالية

أسدل الستار على فعاليات النشاط الصيفي «عطلتنا غير»في نادي دبا الحصن الرياضي برعاية مجلس الشارقة الرياضي، والذي أقيم خلال الفترة من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الجاري.

وبلغ مجموع الحضور ما لا يقل عن أربعة آلاف مشارك للفئات العمرية بين 7 سنوات و17 سنة، وتضمن ما لا يقل عن 100 فعالية متنوعة وباقة رائعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والدينية والتثقيفية والمسابقات الثقافية والألعاب الإلكترونية والمائية استمتع بها المنتسبون.

حضر الاحتفالية حميد عبيد الحمودي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم بنادي دبا الحصن وأولياء أمور المنتسبين، وأعيان مدينة دبا الحصن والإداريين والمدربين ومشرفي النشاط.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني لدولة العربية المتحدة، وعرض عن مجمل الأنشطة التي جرت، ومسابقة ثقافية خاصة لأولياء الأمور، ثم جرى تكريم الرعاة والمشاركين والمنفذين.

وألقى كلمة النادي أحمد القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بالجهود المبذولة من قبل جميع القائمين على تنظيم الأنشطة الصيفية، مؤكداً أن تحقيق هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والتفاني من جميع المشاركين والمنظمين.

من جهته أعرب علي محمد بن يعروف النقبي أمين السر العام عن سعادته واعتزازه بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج الصيفي، موجهًا شكره الجزيل لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المستمر والمتميز والذي كان له الأثر البالغ في نجاح هذه الفعاليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا