رياضة / صحيفة الخليج

إدارة الزوراء المنحلة تتعاقد مع لاعبين جدد

بغداد: زيدان الربيعي

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي المنحلة من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في نهاية شهر يونيو الماضي مع مجموع من اللاعبين لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات الموسم المقبل من دوري نجوم ، بينما الهيئة الإدارية المؤقتة التي شكلتها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في مطلع الشهر الماضي، فأنها التزمت الصمت وأنزوت تماماً عن الأضواء وسط قلق كبير جداً من أنصار فريق الزوراء الكروي الأول الذي يمثل الواجهة الحقيقية للنادي.

وجددت الهيئة الإدارية المنحلة التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن مع الحارس الدولي جلال حسن، كما جددت تعاقدها مع المدافع ميثم جبار،وتعاقدت بشكل رسمي مع سجاد محمد، لاعب منتخب شباب العراق ومدافع يسار فريق نفط ميسان في الموسم الماضي. كذلك تعاقدت مع اللاعب كرار نبيل، الذي مثل فريق الطلبة في الموسم الماضي،واللاعب إبراهيم غازي، هداف فريق الحدود في الموسم الماضي.

وغادر فريق الزوراء بشكل رسمي اللاعب أحمد جلال، وكذلك علاء عباس، الذي أجبر على مغادرة الفريق،وذكرت مصادر مطلعة، أن «عصام حمد، المدير الفني لفريق الزوراء، هو من أصر على إبعاد اللاعب علاء عباس عن الفريق رغم محاولات الإدارة (المنحلة) ثنيه عن قراره ومنحه فرصة أخيرة مع الفريق».

وأضافت المصادر، أن «حمد أوضح للإدارة أن قراره لا علاقة له بسلوكيات اللاعب، حيث تم تبليغ علاء عباس بأنه بات خارج مخططات المدرب للموسم المقبل».

وفي ضوء ترقب الجمهور العراقي بصورة عامة، وجمهور فريق الزوراء بشكل خاص لقرار القضاء العراقي بشأن مصير الهيئة الإدارية المنحلة، أكدت بعض المصادر المطلعة، أن «قرار القضاء الحاسم سيصدر في الأسبوع المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا