رياضة / صحيفة الخليج

24 ميدالية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا

اختتم أبطال منتخب الوطني للجوجيتسو برعاية «شركة مبادلة للاستثمار» مشاركتهم في بطولة غرب آسيا للجوجيتسو، في العاصمة الأردنية عمّان التي تستضيف فعاليات البطولة بتنظيم من الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.

ونجح أبطال الإمارات الجمعة في حصد 9 ميداليات جديدة ليرفعوا بذلك رصيد الدولة إلى 24 ميدالية ملونة بواقع 11 ذهبية و8 فضيات، و5 ميداليات برونزية.

وتمكّن من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الكبار:عبدالله الكبيسي وزن 94 كجم، وراشد الشحي وزن 56 كجم، ومايد الشحي وزن 62 كجم، وسلطان حسن وزن 69 كجم، ومهدي العولقي وزن 77 كجم، بينما حقق الميداليات الفضية محمد الكتبي وزن 56 كجم، وسهيل تركمان وزن 62 كجم، وسلطان الحوسني وزن 77 كجم، وهزاع الحساني وزن 85 كجم.

وفي تعليقه على أداء المنتخب الوطني في منافسات البطولة قال محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «أهنئ لاعبي منتخبنا الوطني على أدائهم القوي في بطولة غرب آسيا للجوجيتسو وتحقيقهم هذا العدد الكبير من الميداليات الذهبية خصوصا في فئة الكبار».

وتابع الظاهري: «يشكل هذا الإنجاز أهم مكاسب المشاركة في البطولة، في ظل تفوق لاعبينا وتأكيد سيطرهم على منافسات فئة الكبار، حيث شهدنا ثلاثة نهائيات إماراتية خالصة ما يعكس نجاح الخطط الإستراتيجية وبرامج الاعداد والتدريب والاستثمار الأمثل في لاعبي المنتخب الوطني بمختلف فئاته».

وأضاف الظاهري: «يسلط هذا الإنجاز الضوء على العمل الجاد ومثابرة اللاعبين والتزامهم بخطط وتوجيهات الجهاز الفني، كما يبرز فعالية البرامج والمعسكرات التدريبية التي ينتهجها الاتحاد في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة».

ونجح عبدالله الكبيسي في تحقيق ذهبية وزن 94 كجم في فئة الكبار وعبّر عن سعادته بتحقيق الذهب ومساهمته في رفع علم الدولة على منصة التتويج، مؤكداً أن مقومات النجاح التي تتوفر للاعبين في الدولة، وخطط وبرامج الاتحاد والدعم الاستثنائي من القيادة الرشيدة، تمهد الطريق أمام المنتخب للتفوق ورفع علم الدولة عاليا على منصات التتويج.

وقال مهدي العولقي الذي حقق ذهبية وزن 77 كجم، فئة الكبار:هذا الإنجاز يعني لي الكثير، فهو تتويج لأيام طويلة من العمل والتدريب. لم تكن النزالات سهلة على الإطلاق في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الأقوياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا