رياضة / صحيفة اليوم

شرط ريال مدريد لضم لابورت من النصر

وضع مسئولو نادي ريال مدريد، شرط خلال الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات إيمريك لابورت لاعب نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو المرينجي في دعم مركز قلب الدفاع خلال الموسم الجديد، برغبة من جانب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية:" فإن نادي ريال مدريد، يضع شرط بعدم دفع أي مقابل مالي في ضم إيمريك لابورت من نادي النصر، حيث يرغب مسئولو المرينجي، في أن يقوم اللاعب بفسخ عقده مع ناديه الحالي، من أجل إتمام انتقاله لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، بصورة رسمية".
وذكرت الصحيفة:" أن ايمريك لابورت، لديه إصرار كبير على الانضمام إلى ريال مدريد، في الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، ويرغب في توقيع مخالصة مالية مع النصر خلال الفترة الحالية، لإنهاء هذا الملف نهائيا".
ويعقد إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر، جلسة خلال الفترة الحالية، مع لويس كاسترو، بالإضافة إلى فرناندو هييرو المدير الرياضي، من أجل حسم مستقبل اللاعب، بشأن استمراره من عدمه خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا