رياضة / صحيفة الخليج

مدرب الجديد: استحق الهزيمة بثلاثية

عادي

4 أغسطس 2024

12:03 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مدرب الجديد: استحق الهزيمة بثلاثية

ليفربول ـ (رويترز)
قال الهولندي أرنه سلوت مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه لا يزال بإمكانه التحسن رغم اختتام جولته الاستعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بالفوز 3- صفر على مانشستر يونايتد في ولاية ساوث كارولاينا أمس السبت.
كما قاد سلوت الذي تولى تدريب ليفربول في مايو/ أيار الماضي بعد رحيل الألماني يورجن كلوب فريقه للفوز على أرسنال الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني.
وسيواجه ليفربول فريق إشبيلية الإسباني في مباراته المقبلة على ملعب أنفيلد قبل أن يحل ضيفاً على إبسويتش تاون الصاعد حديثاً في مباراته الافتتاحية بالدوري الممتاز يوم 17 أغسطس آب الجاري.
ورداً على سؤال عما إذا كان سعيداً بأداء فريقه حتى الآن، قال المدرب الهولندي «نعم، أنا سعيد لكن ليس بكل شيء. نحن سعداء جداً بالنتيجة وسجلنا بعض الأهداف الرائعة بالفعل... إنها جولة إيجابية جداً».
وأضاف «لكنني لا أعتقد أننا سيطرنا على المباراة بما يكفي وأرى أننا أهدرنا الكثير من الفرص. استحق يونايتد الخسارة بنتيجة أكبر من 3- صفر لكن من مميزاتنا أيضاً أننا نسجل من الفرص التي نصنعها».
واضاف: «سنرى كيف يتأقلم اللاعبون (العائدون من العطلة) مع الفريق. ونحتاج إلى العمل الجاد في الأسبوعين المقبلين حتى نكون جاهزين».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yck39the

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا