رياضة / صحيفة الخليج

منتخب شباب يتغلب على نظيره البحريني

بغداد: زيدان الربيعي

تغلب منتخب شباب لكرة القدم على نظيره منتخب البحرين 3 - 0 في المباراةِ الودية التي أقيمت بينهما، في ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة العراقية، وقاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من الدولي أحمد كاظم وكرار عباس وكرار عبد الكريم، والمقيم خليل إبراهيم.

وتمكن منتخب شباب العراق من فرض سيطرته على المباراة واستطاع تهديد مرمى منتخب شباب البحرين بطلعات متواصلة كادت أن تزيد غلته من الأهداف.

وقد تناوب اللاعبون حسين فاهم وأيمن لؤي وكرار جعفر على تسجيل الأهداف الثلاثة لمنتخب شباب العراق.

تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب شباب العراق لدخول تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في 21 سبتمبر/ أيلول المقبل في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات تايلاند والفلبين وبروناي، ويتأهل بطل المجموعة لنهائيات كأس آسيا، كما تتأهل أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في تصفيات مجاميع القارة إلى النهائيات أيضاً.

وكان منتخب شباب البحرين قد وصل إلى العراق يوم الخميس الماضي، ليقيم معسكراً تدريبياً في مدينة البصرة، ويلتقي المنتخبان مجدداً على ذات الملعب يوم الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا