رياضة / صحيفة اليوم

مدرب منتخب لكرة اليد: لا أفضل مواجهة منتخب بعينه في دور الثمانية

أكد الإسباني خوان كارلوس باستور مدرب منتخب لكرة اليد للرجال أنه لا يفضل مواجهة فريق بعينه في دور الثمانية من منافسات اللعبة بأولمبياد باريس 2024، حيث أن الأدوار الإقصائية من المنافسات الأولمبية تقام في حضور أقوى منتخبات العالم وأي خصم سنواجهه سيكون غاية في القوة. وفاز منتخب مصر على نظيره الأرجنتيني 34 27/ اليوم الأحد في ختام مشواره بالمجموعة الثانية من دور المجموعات، محققا فوزه الثالث مقابل تعادل وهزيمة. ونجح الفراعنة في تعويض تأخرهم 14 15/ أمام الأرجنتين في الشوط الأول وخرج فائزا بفارق سبعة أهداف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط. واستهل منتخب مصر مشواره الأولمبي بالفوز على نظيره المجري بنتيجة 35 -32/ ثم خسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27، قبل أن يتعادل مع منتخب فرنسا بنتيجة 26-26 ثم هزم النرويج بصعوبة 26-25
وقال باستور في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لا يمكنني اختيار من سأواجه في دور الثمانية، لذا سأرضى بأي خصم يقع في طريقي وسأعمل على دراسته جيدا من أجل تقديم أفضل أداء ممكن والصعود إلى المربع الذهبي".
وأضاف "راض تماما عن أداء فريقي في الأولمبياد، لقد ارتفع مستوانا بشكل تدريجي وقدمنا مباريات جيدة". وأشار "المواجهة أمام الأرجنتين كانت مختلفة تماما لأننا خضناها في الصباح بعد أن اعتدنا على اللعب في المساء خلال المباريات السابقة، لكنها الأولمبياد وعليك أن تأقلم نفسك على ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا