رياضة / صحيفة الخليج

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تطلب وقف التنمر

متابعة: ضمياء فالح

أجرت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف (25 عاماً) أول مقابلة مع وسائل الإعلام وذلك للرد على منتقديها في أولمبياد باريس بعد الضجة التي أثارتها عقب انسحاب منافستها الإيطالية بعد 48 ثانية من النزال.

وقالت إيمان: «أبعث رسالة لجميع الناس في العالم ليحافظوا على القيم الأولمبية واللائحة الأولمبية والكف عن تنمر جميع الرياضيين لأن هذا التنمر له آثار كبيرة. يمكنه أن يدمر الناس ويقتل أفكارهم وروحيتهم وعقلهم. التنمر يمكن أن يحدث الانقسام وبسبب هذا كله أطلب منهم التوقف عن التنمر».

وتحدثت إيمان عن الضغوط والألم التي تمر بها وهي تنافس بعيداً عن وطنها في أكبر حدث في مسيرتها الرياضية وقالت: «أنا على اتصال مع العائلة يومين في الأسبوع وآمل ألا يكونوا تأثروا بعمق بما يجري. هم يشعرون بالقلق علي وإن شاء الله ستنتهي هذه الأزمات بميدالية ذهبية وستكون هذه الميدالية أفضل رد على المنتقدين».

ورفضت إيمان خليف الرد على سؤال حول طبيعة الفحوص التي خضعت لها وسبب إيقافها من قبل اتحاد الملاكمة الدولي وقالت: «لا أريد الحديث عن هذا».

وعبرت إيمان، التي ستخوض نزالاً آخر الثلاثاء، عن امتنانها لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ وقالت: «أعرف أن اللجنة الأولمبية أنصفتني وأنا سعيدة بهذا لأنه أظهر الحقيقة».

وقالت إيمان خليف إنها لا تتابع ما يجري في مواقع التواصل، وأضافت: «بصراحة، لا أتابع ما ينشر في مواقع التواصل، هناك فريق صحة نفسية لا يسمح لنا برؤية المواقع خصوصاً أثناء وهذا ينطبق علي وعلى جميع الرياضيين في البعثة. أنا في باريس لأنافس وأحصل على جيدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا