رياضة / صحيفة الخليج

لؤي العاني ينضم للطلبة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

أكد د. صباح قاسم، عضو الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، أن إدارة ناديه نجحت في التعاقد مع لؤي العاني، لاعب فريق الزوراء في الموسم الماضي، وسيكون أحد لاعبي فريق الطلبة في الموسم المقبل.

وقال قاسم إن «إدارة الطلبة فتحت أبواب التفاوض مع اللاعب لؤي العاني منذ مدة ليست بقليلة، وقد تم الاتفاق معه بشكل رسمي، وسيتم التوقيع معه خلال هذه الأيام، إذ تم الاتفاق على كل الأمور، فضلاً عن ذلك فأن العاني لديه رغبة كبيرة في تمثيل فريق الطلبة».

وأضاف، أن «اللاعب لؤي العاني كان يفترض أن يكون مع فريق الطلبة منذ الموسم الماضي، إلا أن الخلل في عملية تعاقده مع إدارة الطلبة، فضلاً عن رفض إدارة الزوراء التي كانت تمتلك بطاقته، قد أدى إلى حصول مشكلة للاعب المذكور، وقد حاولنا بكل الطرق حلها مع إدارة الزوراء، إلا أن الأخيرة رفضت وقررت معاقبة العاني، حيث عاد الأخير لإدارة الزوراء ليقدم لها الإعتذار، ليمثل فريقها في مباريات الموسم الماضي، وكان واحداً من أهم نجوم فريق الزوراء».

وتابع، أن «إدارة الطلبة تسعى إلى أعداد وتأهيل فريق الطلبة بشكل جيد للموسم الجديد حتى يعود الفريق إلى المنافسة على الألقاب بعد ابتعاد طويل زاد عن العقدين من الزمن، إذ استفدنا نحن كإدارة من أخطاء الموسم الماضي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا