رياضة / صحيفة الخليج

400 مشارك في النسخة الأولى لجري صحارى

شهدت فعالية جري صحارى في نسختها الأولى بمركز صحارى للتسوق بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي نجاحا كبيرا بمشاركة 400 متسابق من الجنسين مع مشاركة 95 متسابقاً من الأطفال تحت 12 سنة وجاءت الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية الصيفية وتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة بإستمرار.

حضر الفعالية وتوج الفائزين أحمد علي السلمان مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالإنابة ويوسف الحوسني تنفيذي بالإدارة وعلي العزاوي مدير العمليات بمركز صحارى، وجاءت بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية ومركز صحارى وعدد من الجهات الراعية والداعمة.

  • وجاءت نتائج فئات السباق كالتالي:

في سباق 8 كلم للرجال،الأول جويدو جريس والثاني محسن الهتمي والثالث بيرنارد مونجي، وللسيدات الأولى يوكو إيريجوتشي والثانية رانيا لحسيني برودينس ماسيكي.

في فئة 4 كلم للرجال حل إبراهيم الخزرجي أولا وجودفري سيجيل ثانيا ويوسف تاغلاوي ثالثا، وللسيدات الأولى آية الجويني والثانية ريسلين كوارتو في المركز الثاني إيستيلا دومانتو في المركز الثالث.

في سباق 1 كلم للأطفال والأولاد حل في المركز الأول طارق العلي والثاني حماد الصبري والثالث ماجد الرستماني، وللبنات الأولى شوق أحمد والثانية الغلا الشحي في المركز الثاني وحلت منال الطنشة في المركز الثالث.

وفي سباق فوق 8 سنوات لفئة الأطفال جاء الأول طارق العلي وحماد الصبري ثانيا وسليمان الكتبي ثالثاً،ولفئة البنات الأولى شوق أحمد والثانية الغلا الشحي والثالثة منال الطنشة.

في سباق تحت 7 سنوات للأولاد الأول مصبح أحمد والثاني صقر الشحي والثالث محمد الفغلي،وللبنات الأولى دانيا كمال والثانية هالة كريم والثالثة حصة الطنيجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا