رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 6 – 8 – 2024

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 – 8 – 2024 فى مقدمتها ، الأهلى يترقب وصول رئيس الإسماعيلى من قطر لإنهاء صفقة عمر الساعى.

الاهلى يترقب وصول رئيس الإسماعيلى من قطر لانهاء صفقة عمر الساعى

يترقب مسئولو النادى الأهلى عودة المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الاسماعيلى اليوم من قطر حيث خاض الدراويش ودية مع نادى السد ضمن احتفالات المئوية، وذلك لوضع اللمسات الاخيرة بين الناديين على صفقة إنضمام عمر الساعى لاعب الدراويش للقلعة الحمراء.

الأندية توافق على استكمال كأس بعد جلستها مع اتحاد الكرة

أعلنت الأندية عن موافقتها على استكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالي، وذلك عقب جلسة عقدها اتحاد الكرة المصري عصر اليوم مع مسئولي الأندية.

غياب 4 أندية عن أجتماع اتحاد الكرة لبحث أزمة كأس مصر

تغيب 4 أندية عن حضور اجتماع مسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم مع الأندية الذى أقيم منذ قليل لبحث أزمة خوض مباريات بطولة كأس مصر ،وتصدر الأندية التي تغيبت عن الحضور الأهلى برفقة ومودرن سبورت وفاركو.

العريان: لدينا فرص كبيرة لتحقيق ميداليات لمصر في الأسبوع الأخير من الأولمبياد

أكد المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية أن مصر لديها فرص كبيرة في تحقيق ميداليات خلال الأسبوع الختامي لدورة باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس.

وأوضح العريان أنه حسب المتوقع فمصر لديها فرص قوية في حصد ميداليات في منافسات رفع الأثقال والمصارعة والتايكوندو والخماسي الحديث بالاضافة الى كوة اليد وكرة القدم.

تعرف على القناة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا فى ربع نهائى كرة اليد بأولمبياد باريس

أعلنت شبكه قنوات إذاعة مباراة مصر وإسبانيا فى ربع نهائي دوره الألعاب الأولمبية لكرة اليد، عبر قناة bein sports 7 غدا في تمام العاشره والنصف صباحا.

عبد الواحد السيد: الزمالك لم يوافق على المشاركة فى كأس مصر وطلبنا التأجيل

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن ناديه لم يوافق خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، الذي عُقد اليوم على المشاركة في بطولة كأس مصر في المواعيد المحددة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ميكالى: الآن حان الوقت لنرفع رؤوسنا وسنستمر فى القتال

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي، على الخسارة من منتخب فرنسا فى نصف نهائى أولمبياد باريس بنتيجة 3 - 1، حيث وجه المدير الفنى رسالة عبر استورى صفحته على انستجرام قائلاً: "الآن حان الوقت لنرفع رؤوسنا ونركز فى المباراة التالية، وسنستمر فى القتال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا