رياضة / اكادير 24

إشراف الركراكي على المنتخب الأولمبي، مشهد يثير غضب الجماهير.

أكادير24 | Agadir24

 

أثار الظهور المتكرر لوليد الركراكي في مباريات وتدريبات المنتخب الأولمبي خلال دورة باريس الأولمبية غضب الجماهير المغربية .

و ذكرت الأخبار، بأن أنصار المنتخب المغربي صبوا جام غضبهم، حينما عاينوا المدرب الركراكي، بين شوطي مباراة المنتخب ضد إسبانيا برسم نصف نهائي وهو يقوم بمد لاعبين بتعليمات أمام أعين طارق السكتيوي في مشهد التقطته الكاميرات وتداول كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المغربية، معلنين غضبهم من هذا « التدخل المبالغ فيه » لمدرب المنتخب الأول في اختصاصات طارق السكتيوي.

ويعود ظهور الركراكي في تدريبات ومباريات المنتخب الوطني لكونه مشرفا على المنتخب الأولمبي منذ إقالة عصام الشرعي وتعيين طارق السكتيوي مكانه، ما يجعل الركراكي يتدخل بنسبة محدودة في تقديم بعض الملاحظات، رغم أن القرارات الأخيرة في المباراة والتشكيل النهائي يظلان لطارق السكتيوي حسب ما هو متفق عليه في العقد بين الطرفين.

وأضاف المصدر ذاته أن نزول الركراكي يوم الإثنين الماضي بين شوطي مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الإسباني كان مفاده دعم اللاعبين وليس التدخل في اختصاص المدرب، مؤكدا أن الصورة التي التقطتها الكاميرا وتم تداولها بشكل واسع كانت في بهو الممر المؤدي للملعب وكانت بعدما توجه السكيتيوي للملعب، إذ تدخل الركراكي لمد النصيحة للمدافعين أسامة العزم العزوزي وزكرياء الواحدي، وهو المشهد الذي لقي اعتراضا كثيرا من طرف الجماهير المغربية، التي طالبت الركراكي بالتوقف عن التدخل في اختصاصات الآخرين دون علمهم بكونه مشرفا داخل الجامعة على المنتخب الأولمبي.

و ختم المصدر حديثه بأن ظهور وليد الركراكي في مباريات المنتخب الأولمبي يتم بدراية وموافقة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وموافقة طارق السكتيوي نفسه الذي قال مصدرنا إنه تجمعه علاقة صداقة مع الركراكي ولم يؤثر ظهوره الدائم في الأولمبياد عليها بحكم معرفتهما باختصاص بعضهما البعض في هاته الدورة وفي العقود المبرمة مع الملكية المغربية لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا