رياضة / صحيفة الخليج

3 ميداليات جديدة للإمارات في بطولة العالم للفنون القتالية

أحرز منتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة 3 ميداليات جديدة الخميس ضمن منافسات بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، والمقامة حالياً في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وجاءت الميداليات عن طريق كل من سيف البلوشي إذ احرز ذهبية وزن 40 كجم، وعلي محمد النجار ببرونزية الوزن نفسه، فيما أحرزت عائشة الحمادي برونزية وزن 62 كجم.

وبهذه النتائج رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 9 ميداليات بختام اليوم الثالث من المنافسات.

حضر منافسات اليوم الثالث عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، وكاريث براون، رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، وصالح محمد الجزيري، مدير عام في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، والدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني؛ وفهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.

وأشاد محمد جاسم الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، بالأداء المشرف لأبطال المنتخب الوطني والذين أظهروا براعة كبيرة خلال النزالات، وأكد أن هذا المستوى المتميز يأتي بفضل الدعم والرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، ويؤكد نجاح استراتيجيات وخطط اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة في التركيز على الفئات السنية الأصغر لرسم ملامح مستقبل الفنون القتالية المختلطة في الدولة.

وقال:بذلنا كل ما في وسعنا لتنظيم هذه البطولة وفق أعلى المعايير العالمية ومنح اللاعبين الفرصة لإبراز قدراتهم ومهاراتهم. وتعكس المنافسات القوية والمهارات الفذة التي شهدناها تميز هؤلاء اللاعبين على اختلاف أعمارهم وفئاتهم والتزامهم بالتدريب للوصول إلى هذا المستوى المتميز، ما يبشر بآفاق مشرقة لرياضة الفنون القتالية المختلطة.

وأضاف:نواصل في الاتحاد جهودنا الرامية إلى تعزيز هذه الرياضة وتوسيع انتشارها محلياً وعالمياً، في إطار مساعينا لبناء منتخب وطني قوي يرفع علم الإمارات في المحافل الإقليمية والدولية، وتعزيز مكانة أبوظبي بصفتها عاصمة الرياضات القتالية في العالم والوجهة الأولى للرياضيين الطامحين إلى تحقيق التميز".

وعلى هامش البطولة تسلم كل من العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، جائزة قدمها كيريث براون، رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا