رياضة / صحيفة الخليج

سالم بن هويدن يثني على صيف نادي الذيد

أكد سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، نجاح اختتام فعاليات صيف الشارقة الرياضي التي أقيمت في نادي الذيد، بعد أن شهدت الفعاليات الصيفية نجاحاً مستمراً طوال خمسة أسابيع، حيث جذبت المشاركين من مختلف الأعمار عبر متنوعة وفعاليات متعددة وحققت أقصى استفادة للمشاركين.

وقال ابن هويدن إن الفعاليات التي أُقيمت تحت شعار «عطلتنا غير» عكست التوجهات الاستراتيجية لمجلس الشارقة الرياضي، ووضعت توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، موضع التنفيذ.

وأشاد بدور مجلس الشارقة الرياضي في الإشراف على البرنامج وبجهود أولياء الأمور في دعم أبنائهم وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات الصيفية، ولفت إلى أن نادي الذيد ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي حقق المركز الأول في بطولة الألعاب المائية التي أقيمت في نادي الحمرية، وفي مسابقة ألعاب القوى التي أقيمت في نادي المدام، والمركز الثاني في بطولة اللياقة البدنية التي أقيمت في نادي الذيد برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

وتطرق إلى أبرز الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تم تقديمها حسب فعاليات كل أسبوع والتي أقيمت على مدار الشهر وتضمنت زيارات وألعاباً ترفيهية ولقاءات حوارية عن السنع والصيد بالصقور وزيارة لنادي الهجن والأعمال التطوعية التي نفذها المتطوعون في مهرجان الذيد للرطب وغيرها العديد من الفعاليات التي تلاقت مع رؤى نادي الذيد في الاهتمام بالشباب والنشء.

وأوضح أن مجلس إدارة نادي الذيد قام بصياغة خطة شاملة لتلك البرامج ومتابعتها بشكل مكثف، مع التركيز على التنوع والابتكار في البرامج الرياضية والثقافية والتعريفية عن إمارة الشارقة، إضافةً إلى الأنشطة التراثية والتنافسية والمشاركات بين الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا