رياضة / صحيفة اليوم

الفيصل يلتقي برئيس اولمبياد لوس انجلوس.. ويحضر الاستقبال الرسمي البحريني


التقى سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الصيفية الرابعة والثلاثون “لوس انجلوس 2028” السيد/ كيسي واترز، اليوم الخميس، على هامش دورة الألعاب الأولمبية “باريس2024”.
واستعرض اللقاء، تعزيز العلاقات الثنائية الرياضية بين اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة المنظمة لأولمبياد 2028، وترتيبات المشاركة السعودية المقبلة في الأولمبياد المقبل، والذي من المتوقع أن تنطلق تصفياته التأهيلية عام 2026م وفق نوع الرياضة.
وعلى صعيد آخر، حضر سمو الرئيس الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الاستقبال الرسمي الذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور سمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.
والتقى سموه، برئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وعدد من القيادات الرياضية الدولية في إطار تعزيز التعاون المشترك بين اللجنة والمنظمات الرياضية المختلفة حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا