رياضة / صحيفة الخليج

اتجاه أهلاوي لإقالة بيبو ومترجم كولر

عادي

10 أغسطس 2024

16:08 مساء

قراءة دقيقة واحدة

كولر مدرب الأهلي

القاهرة: «الخليج»
ترددت أنباء قوية داخل أروقة النادي الأهلي المصري، عن اقتراب صدور قرار من مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة بإقالة خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق.
وعقد محمود الخطيب جلسة مع كولر تم خلالها مناقشة مستقبل الفريق في الموسم الجديد، وأبلغ الخطيب المدير الفني بتحفظ الإدارة على كثير من تصرفات الجوادي وتعليقاته وكتاباته على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يتنافى مع أسلوب العمل في الأهلي، وفي المقابل طلب كولر رحيل بيبو وتعيين بديل له.
وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن الاتجاه حالياً لتعيين محمد شوقي نجم وسط الأهلي السابق مديراً للكرة بدلاً من خالد بيبو، وفي حالة رفض محمد شوقي سيتم تعيين وليد سليمان الذي يعمل حالياً في منصب مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.
وأعلن الأهلي اعتذاره عن استكمال بطولة كأس ، مع منح كولر إجازة وسيقود سامي قمصان المدرب العام الفريق في المباريات الثلاث المتبقية في الدوري المصري.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3tbzpfrd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا