رياضة / الصباح العربي

علي ماهر يكافئ لاعبي المصري بعد الفوز على البنك الأهلي فى الكأساليوم السبت، 10 أغسطس 2024 05:35 مـ   منذ 5 دقائق

قرر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، وذلك بعد الفوز على البنك الأهلي في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس ، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غد، الأحد، باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراته بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق زد والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد العرب.

ويستهدف النادي المصري تدعيم أكثر من مركز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزها، حراسة المرمى بعد إصابة عصام ثروت بالصليبي وكذلك خط الظهر والهجوم بعد رحيل الثنائي، معتز زدام وغيلاس قناوي.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 38.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا