رياضة / صحيفة اليوم

توقف مفاوضات الفتح لضم جوتا من الاتحاد ـ 

وضعت لجنة الاستدامة شرطاً للموافقة على انتقال البرتغالي جواو فيليبي جوتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نادي الفتح بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد استقرار مسئولو العميد على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن لجنة الاستدامة اشترطت أن يتحمل فريق الفتح رواتب المحترف البرتغالي في صفوف نادي الاتحاد جواو فيليبي جوتا، من أجل الانتقال له على سبيل الإعارة، مما تسبب في إيقاف المفاوضات خلال الفترة الماضية بصورة رسمية".
ومنح لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إدارة النادي، الضوء الأخضر، لرحيل البرتغالي جواو فيليبي جوتا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد بصورة نهائية.
وأبرم نادي الاتحاد أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على رأسها التعاقد مع ديابي من نادي أستون فيلا، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، والثنائي معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر، ورايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا