رياضة / عكاظ

نقل 1200 مباراة.. ومذيعات سعوديات لتحليل دوري السيدات

تعود عجلة منافسات كرة القدم للدوران هذا الموسم عبر شاشة «SSC» ومنصة مع انطلاق صافرة المباراة الأولى لكأس السوبر المقام بمدينة أبها في الـ13 من أغسطس الجاري، إذ تتنافس أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون لكسب أول ألقاب هذا الموسم. وتم تخصيص العديد من الجوائز الكروية العالمية وحفلات إجراء القرعة لعدد من البطولات.

وكانت قنوات «SSC» الناقل الحصري لمنافسات كرة القدم السعودية لهذا الموسم قد استعدت من خلال تواجد أفضل المذيعين والمعلقين السعوديين إضافة لعدد من نجوم العرب في استديوهات تحليلية بشكل جديد.

وسيشهد هذا الموسم نقل أكثر من 1200 مباراة كرة قدم على الهواء مباشرة في إطار المنافسات التي تملك حقوقها القنوات وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن السعودي، كأس السوبر، إضافة لدوري أبطال آسيا للنخبة ودوري أبطال آسيا 2، وكل من كأس ملك إسبانيا والدوري البرتغالي، فضلاً عن تصفيات كأس العالم لكل من أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

كما ينتظر انضمام عدد آخر من المنافسات الكروية أثناء الموسم، وسيتواصل أيضاً هذا الموسم نقل منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات وسيضاف له لأول مرة متخصصة بمذيعات سعوديات.

وعلى صعيد البرامج سيتم زيادة مدة البرنامج الرئيسي «برا الـ 18» إلى ساعة ونصف الساعة بهوية مميزة وبتواجد أبرز النقاد الرياضيين، وستكون هناك حلقتان استثنائيتان قبل انطلاق الدوري يتم التطرق فيهما لكافة التفاصيل الخاصة بالدوري، والنقل الذي سيشهد عدداً من المذيعين والمعلقين السعوديين، إضافة للإماراتي فارس عوض، والعاملين في نقل الدوري، ولعدد من البرامج الأخرى على شاشة القنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا