رياضة / اكادير 24

ضمنها لاعبون مغاربة: الكشف عن التشكيلة المثالية لمنتخبات كرة القدم خلال أولمبياد باريس 2024.

أكادير24 | Agadir24

 

تم الكشف عن عن التشكيلة المثالية لمنتخبات كرة القدم خلال أولمبياد باريس 2024، و ضمنها لاعبون مغاربة

في هذا السياق، كشفت منصة “sofascore” عن التشكيلة المثالية لمنتخبات كرة القدم خلال أولمبياد باريس 2024، بعد انتهاء المنافسة في هذا الصنف الرياضي، أمس، بتتويج المنتخب الإسباني بالميدالية الذهبية، فيما نال المنتخب الفرنسي الميدالية الفضية، والمنتخب المغربي الأولمبي حاز على الميدالية النحاسية.

وسيطر العرب على التشكيلة المثالية في الأولمبياد بفضل الأداء القوي من لاعبي المنتخبين المغربي والمصري، حيث حل 6 لاعبين دفعة واحدة في التشكيلة الأفضل بالدورة، بواقع 3 لاعبين من المنتخب المغربي ومثلهم من .
وتضمنت التشكيلة، حسب المنصة المتخصصة في أرقام وإحصائيات المسابقات واللاعبين، ثلاثة أسماء من المنتخب المغربي الأولمبي، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي، هداف الدورة، وأشرف حكيمي، ثم عبد الصمد الزلزولي.

التشكيلة المثالية في الأولمبياد وجاءت كالتالي:

  • حمزة علاء
  • كاستيلو لوكيبا – لويك بادي – عمر فايد
  • الزلزولي – أليكس باينا – فيرمين لوبيز – أشرف حكيمي
  • إبراهيم عادل – سفيان رحيمي – مايكل أوليز.

يذكر أن المنتخب المغربي احتل المركز الثالث في الأولمبياد، عقب اكتساح بسداسية نظيفة، برسم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا