رياضة / صحيفة اليوم

موقف تاليسكا من المشاركة في مباراة النصر والتعاون

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من مباراة الفريق أمام التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن جاهزية أندرسون تاليسكا، تتوقف على جاهزية اللاعب الفنية والبدنية للقاء، وذلك بعد العودة للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق".
وتعرض أندرسون تاليسكا لإصابة بشد على مستوي العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، أبعدت اللاعب عن المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق في معسكر الإعداد الذي خاضه الفريق في البرتغال وإسبانيا.
وعاد أندرسون تاليسكا للمشاركة مع نادي النصر بصورة طبيعية خلال الفترة الماضية، بعد إصابة طويلة تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة على مستوي العضلة الخلفية خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا