رياضة / صحيفة الخليج

غرانديز يتعهد بجعل الميناء منافساً لفرق الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

أكد الإسباني بابلو غرانديز، المدير الفني الجديد لفريق الميناء الأول لكرة القدم، أنه سيبني فريقاً يتنافس مع الفرق الأخرى في مسابقة دوري نجوم لكرة القدم في الموسم المقبل.

وغرانديز ليس غريباً أو جديداً على الكرة العراقية، إذ قضى عامين وهو يعمل ضمن الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم الذي يقوده الإسباني خيسوس كاساس.

وقال غرانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدينة البصرة، وهو الأول له: "اخترت فريق الميناء لعراقته بين الفرق العراقية، وسأعمل على خلق فريق تنافسي يستطيع منافسة الفرق الأخرى في الموسم الجديد".

وأضاف، "لقد شاهدت معظم مباريات فريق الميناء الموسم الماضي، وبالحقيقة تفاجأت بالمستوى الرائع الذي قدمه هؤلاء الشباب، لقد كانوا في قمة أدائهم فنياً وبدنياً".

وأوضح "عملت على التعاقد مع محترفين على مستوى عال ولاعبين دوليين بما يتناسب مع السقف المادي للفريق، فضلاً عن ذلك، فإن هناك لاعبين جيدين محترفين ومحليين نعمل على ضمهم للفريق في المدة المقبلة".

وتابع، "سأُقدم كل شيء برفقة الطاقم الفني المساعد الذي يعمل معي لإسعاد الجماهير الوفية والغفيرة لفريق الميناء، وأحب أن أشير هنا إلى أن طموحي هو المنافسة على المراكز المتقدمة في دوري نجوم العراق للموسم المقبل، ولكن لعبة كرة القدم لا يمكن أن تضمنها مسبقاً".

يذكر أن عامر عبد الوهاب، حارس مرمى منتخب العراق الأول السابق، قد انضم إلى الطاقم التدريبي الجديد لفريق الميناء، حيث سيشرف على تدريب حراس مرمى الفريق في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا