رياضة / اليوم السابع

هيمنة مصرية على جوائز بطولة الدولية للاسكواش

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 12 أغسطس 2024 02:33 م

هيمنت مصرعلى جوائز بطولة الدولية للاسكواش، التي أقيمت بالقاهرة تحت رعاية اتحاد الاسكواش، ونجح نجوم الاسكواش من الناشئين والناشئات بالفوز بكل الميداليات المتاحة في كافه المسابقات، في مشهد يعكس مدى التطور وسيطرة الاسكواش المصري على كل بطولات العالم .

وأقيمت البطولة في نسختها الثانية بعد نجاح مصر في استضافتها النسخة الأولى وهو الأمر الذي انعكس علي عدد مشاركات الجاليات الأجنبية بأكبر بعثات رسمية وتفوق لاعبينا ولاعباتنا علي مدار مجريات المنافسات في كل المراحل إبتداءا من مسابقة تحت 11سنة وحتي 19، وسط حضور جماهيري كبير واهتمام خاص لاسيما وان الاتحاد الدولي يعطي اهمية كبيرة في انجاح هذا الحدث ويسعي لتعزيز نقاط إضافية لزيادة اتساع المشاركة مع توالي الأحداث القادمة.

وحرصت أكثر من 12 دولة على المشاركة فى مسابقتي الناشئين والناشئات، ووصلت عدد المنافسين لأكثر من 400 لاعباً ولاعبة، ويستحوذ المنتخب علي النصف الأكبر في عدد البعثات الأجنبية ووصل إلى ما يقرب من 33 لاعباً ولاعبة وهو ما يؤكد على قوة المنافسات في هذه البطولة والتي أصبحت تحصل على اهتمام الاتحاد الدولي.

وكانت المنافسات قد انطلقت أمس وسط أجواء حماسية كبيرة وتنظيم رائع بعد حرص اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة حسام رجب، على اعداد لا ئحة وشروط محكمة وتتواصل المباريات بنظام الدوريات المجمعة في كافه الأعمار السنية المختلفة.

يذكر أن اللجنة قد قامت بتخصيص جولة سياحية نيلية على ضفاف النيل ومنطقة الأهرامات لاستغلال الحدث في الترويج للسياحة، وأكد عاصم خليفة رئيس الاتحاد أن سعيد من الاقبال على المشاركة في البطولة وقال أن مصر تبهر العالم بحسن استقبال الضيوف والتنظيم المثالي مؤكدا أن البطولة تشهد منافسات قوية وإثارة مشيداً باللجنة المنظمة برئاسة حسام رجب ومعه عماد الدفراوي عضوي مجلس الادارة، علي دورهما  البارز في حسن التنظيم للخروج بالبطولة علي أكمل وجه بما يليق بحجم ومكانه مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا