رياضة / الحكاية

زيزو يقترب من مُغادرة الزمالك "عرض قطري ينافس العرض "

جذب تألق أحمد مصطفى زيزو مع الزمالك اهتمام ناد جديد من الخليج العربي بالتعاقد معه.

وكان المتحدث  الرسمي باسم نادي الزمالك قد كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة أن نادي نيوم تقدم بعرض للحصول على خدمات زيزو قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويلعب نيوم في الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية السعودي "دوري يلو"، ويضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي.

عرض جديد لأحمد مصطفى زيزو من الدوري القطري

وخلال الساعات القليلة الماضية، كشفت شبكة قنوات "الكاس" القطرية عن تلقي زيزو عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري، دون الكشف عن اسمه.

لكن مصادر من نادي الزمالك كشفت أن النادي الذي تقدم بعرض لضم زيزو هو العربي القطري.

وأشارت التقارير إلى أن زيزو لم يحسم مصيره بعد، والأمور لا تزال في مرحلة المناقشات.

وذكرت المصادر أن اللاعب سيعقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك خلال الأيام المقبلة لحسم مصيره سواء بالاستمرار أو المفاضلة بين العروض للرحيل هذا الصيف.

وإذا تمت صفقة انتقال زيزو إلى صفوف العربي، فإنه سيزامل بذلك كلا من الإيطالي ماركو فيراتي والتونسي يوسف المساكني والسعودي عمر السومة والغاني عبدو ديالو في الفريق.

يذكر أن عقد صاحب الـ28 عاما مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، مما يتيح له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل والانتقال إلى صفوفه بصفة مجانية.

وأنهى زيزو مشاركته مع منتخب الأولمبي في دورة "باريس 2024" بالحصول على المركز الرابع بعد الخسارة أمام في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، والتي غادرها بداعي الإصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا