رياضة / صحيفة اليوم

ملاك الهجن السعوديين يخطفون 54% من مراكز المفاريد الأولى في مهرجان ولي العهد للهجن

نال ملاك الهجن السعوديين نصيب الأسد من المراكز الأولى في سباقات فئة "المفاريد" إحدى الفئات المعتمد مشاركتها في المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة بتحقيقهم 54 في المائة من اجمالي مراكز ملاك الهجن المشاركين في قائمة المراكز الأولى.
وافتتحت النسخة السادسة فعاليات المهرجان بإقامة سباقات فئة المفاريد (بكار ـ قعدان) لمدة ثلاثة أيام على أرض ميدان الطائف بواقع 132 شوطا (44 شوطا في اليوم والثاني و38 شوطا في اليوم الثالث)، حيث شارك في اليوم الافتتاحي 1530 مطية، 1712 مطية في اليوم الثاني، و1302 مطية في اليوم الثالث، قطعوا فيها مسافة 252 كيلو متر بواقع (2 كيلو متر) في كل شوط.
وجاء الملاك السعوديين في المركز الأول بـ 88 مركزاً وما نسبته 54 في المائة من اجمالي المراكز، ملاك قطر ثانياً بـ 42 مركزاً وبنسبة 26 في المائة، ملاك بـ 19 مركزاً وبنسبة 12 في المائة، عمان عشر مراكز وبنسبة 7 في المائة، وثلاثة للبحرين 2 في المائة، وواحد للكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا