رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يوجه طلبا عاجلا قبل نهائي السوبر بين الهلال والنصر

علق المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الانتصار أمام التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال لويس كاسترو في تصريحات تلفزيونية:" أريد أن يكون التحكيم عادل في المباراة النهائية أمام الهلال، هذا هو طلبي الوحيد قبل المباراة القادمة في نهائي كأس السوبر، "الهدف هو العدالة التحكيمية، وسنقدم كل شيء خلال اللقاء".
وتابع:" الفريق قدم مباراة جيدة، وسيواصل العمل على تقديم الأفضل خلال المباريات القادمة من أجل إسعاد الجماهير، ولكن طرد مارسيلو بروزوفيش هو من أفسد الفرحة، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية بالنادي".
وفاز نادي النصر، على حساب التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ليواجه الهلال في اللقاء النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا