رياضة / الطريق

تقارير: ”بن ” في الأهلي خلال ساعاتاليوم الخميس، 15 أغسطس 2024 11:34 صـ

أفادت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب اللاعب محمد علي بن ، نجم وسط فرينكفاروزي المجري من الإنضمام للأهلي، وذلك خلال الساعات المقبلة، بعد الوصول لاتفاق حاسم بين إدارة الناديين.

وأوضحت صحيفة الصريح التونسية عن اقتراب بن رمضان من الأهلي، وأن التسريبات تشير إلى أن اجتماعا سيعقد خلال الساعات القليلة القادمة بين إدارة النادي المجري والأهلي المصري عبر تقنية الزوم لحسم الإتفاق.

ويرتقب أن تصل قيمة الصفقة إلى 2.3 مليون دولار مع نسبة إعادة بيع للنادي المجري يتم تحديدها خلال الاجتماع.

بينما أكدت الصحيفة أن هناك حالة من الغليان تسيطر علي جماهير الترجي بسبب قبول بن رمضان عرض الأهلي المنافس المباشر للترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

في حين كشفت تقارير صحفية تونسية، عن دخول نادي الأخدود ، في سباق التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الوسط فرينكفاروزي المجري، الذي يسعى الأهلي أيضا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب موقع "فوت 24"، فإن نادي الأخدود السعودي، تقدم بعرض رسمي لنادي فرينكفاروزي المجري من أجل الحصول على الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر التقرير أنه من المنتظر أن يجتمع الفريق المجري مع بن رمضان من أجل دراسة العرض والرد على الفريق السعودي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا