رياضة / صحيفة الخليج

6 لاعبين يمثلون تنس في معسكر صربيا

يواصل منتخبا للشباب والناشئين للتنس تنفيذ فقرات المعسكر التدريبي الصيفي الذي يقام في أكاديمية تيبساريفتش الدولية في صربيا والذي ينظمه اتحاد الإمارات للتنس بهدف تأهيل اللاعبين لخوض الاستحقاقات المقبلة ويختتم في 18 أغسطس الحالي بإشراف اللاعب الدولي حمد الجناحي.
ويضم منتخب الشباب كل من اللاعبين مروان ناصر وراشد الجسمي وعبد الرحمن عدنان، بينما يضم منتخب الناشئين كل من محمد صالح آل علي وعبدالله سامي الجناحي وعلي صالح آل علي.
وأكد الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس ناصر يوسف المرزوقي ان إقامة المعسكر التدريبي يندرج ضمن الخطة الفنية للاتحاد الهادفة إلى دمج اللاعبين المواطنين الموهوبين مع الأكاديميات العالمية وذلك لتطوير المنتخب الوطني والمضي به نحو الأفضل،كما يهدف المعسكر إلى تعزيز المستويين الفني والبدني لأفراد المنتخب من خلال تدريبات مكثفة ومباريات ودية تقام في صربيا.
بدوره، وصف الدولي حمد الجناحي الأجواء التدريبية بالمميزة وتسودها الروح الرياضية العالية للاعبين والتي ساهمت بتحقيق المعسكر مكاسب مميزة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا