رياضة / صحيفة اليوم

سلوت يرد.. هل سيتأثر بعدم إبرام جديدة؟

شدد الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق الإنجليزي لكرة القدم، على أن فريقه لن يعاني من تراجع المستوى بسبب عدم إبرام جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ليفربول لم يبرم أي صفقة صيفية
ويعتبر ليفربول الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يضم أي لاعب جديد، خاصة بعد فشل مفاوضاته مع الدولي الإسباني مارتن زوبيمندي، لاعب وسط ريال سوسييداد.
ورحل قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب ولاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا وحارس المرمى البديل أدريان عن ليفربول عقب نهاية عقودهم مع الفريق، بينما تم بيع البرتغالي فابيو كارفاليو إلى برينتفورد الإنجليزي.
ويمثل رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب بعد تسع سنوات في ملعب (آنفيلد) أيضا تغييراً كبيراً للنادي، لكن سلوت الذي تولى مسؤولية ليفربول في يونيو الماضي، يبدو واثقا من إمكانية تحقيق تقدم مع الكفاءة التي يتمتع بها لاعبو الفريق. ولم يستبعد المدير الرياضي ريتشارد هيوز التوصل إلى صفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.
وقال سلوت قبل مباراة ليفربول الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام مضيفه إيبسويتش تاون: "لقد قلت عدة مرات بالفعل إن فريقنا قوي حقا وليس من السهل العثور على لاعبين يمكنهم مساعدتنا أو تعزيز قدرات الفريق".
سبب عدم انضمام زوبيمندي لليفربول
وأضاف سلوت في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا):"كان زوبيمندي واحدا منهم، لكنه قرر عدم القدوم نمضي قدما باللاعبين الذين لدينا نحن في وضع جيد".
وتابع المدرب الهولندي: "يحاول ريتشارد من جانبه تقوية قدرات الفريق قدر استطاعته، لسوء الحظ قرر زوبيمندي عدم القدوم".
ونفى سلوت أن تتأثر نتائج ليفربول، الذي أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الثالث بترتيب المسابقة الموسم الماضي، الذي شهد تتويج الفريق بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة.
وأكد مدرب ليفربول: "لا أفهم هذه الحجة إذا لم تعزز الفريق تصبح أضعف؟ هذا غريب بعض الشيء لأنك عادة ما تبقى كما أنت وأعتقد أيضا أنه يمكنك مساعدة اللاعبين والفريق بأكمله على التحسن خلال التدريبات".
واستدرك قائلاً:"ربما تقصدون أنه إذا عززت الأندية المنافسة لك صفوفها، فربما يصبحون أفضل، لكن هذا ليس صحيحا دائما أنه إذا جلبت لاعبين جدد، يصبح الفريق أقوى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا