العاب / سعودي جيمر

شركة Epic Games تقول أن صفقاتها الحصرية كانت فاشلة «في الغالب»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان Steam هو المنصة الأكثر نجاحًا لألعاب الكمبيوتر الشخصي لعقود، لكن Epic Games قررت تحديه منذ ما يقرب من ست سنوات، وبينما مازالت الشركة غير مربحة حتى الآن، إلا أنها تواصل البحث عن طرق للنمو في الصناعة.

سعت المنصة الرقمية إلى إبرام العديد من الصفقات الحصرية، كما عرضت ألعابًا مجانية في مناسبات مختلفة، لكن الرئيس التنفيذي تيم سويني يقول إن الخيار الأخير انتهى به الأمر ليكون الخيار الأكثر قابلية للتطبيق من بين الاثنين.

ias

وفقًا لما جاء في تقرير PC Gamer، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games، تيم سويني، مع الصحافة في وقت سابق من هذا الأسبوع حول مواضيع متعددة، بما في ذلك استراتيجية الألعاب المجانية، وكشف الرئيس التنفيذي أن توزيع الألعاب مجانًا لا يضر بالمبيعات، بل إنه يزيد من المبيعات بشكل كبير لأنه يزيد من الوعي باللعبة.

أكد سويني أن هذه الاستراتيجية كانت مذهلة حتى الآن وهي الجانب الأكثر فعالية من حيث التكلفة في متجر Epic Games، وفيما يتعلق بالصفقات الحصرية، كشف سويني أن الشركة أنفقت الكثير من المال لتأمين هذه الصفقات، ولسوء الحظ، أثبت القليل منها فقط أنه يعمل بشكل جيد، وتابع:

لقد نجح عدد قليل منهم بشكل رائع، لكن الكثير منهم لم يكونوا استثمارات جيدة.

يشار إلى أن الناشر قدم سابقًا ألعابًا مثل GTA 5 و Death Stranding والمزيد، كما ستصل Callisto Protocol إلى المتجر مجانًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا