رياضة / صحيفة الخليج

كاسترو وجيسوس يتبادلان عبارات الاحترام قبل السوبر

: عيسى الحكمي
يتواجه البرتغاليان لويس كاسترو مدرب النصر وجيسوس مدرب الهلال في تحد جديد عندما يلتقي قطبا الرياض السبت في نهائي كأس السوبر بعد 75 يوماً من آخر مواجهة بينهما على كأس الملك في نهاية الموسم الماضي والتي فاز بها الهلال بركلات الترجيح بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي والإضافي 1-1.
وتستضيف مدينة أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المواجهة التنافسية الجديدة،لتعود الذكريات إلى بداية الموسم الماضي عندما التقى الفريقان على نهائي البطولة العربية وفاز النصر يومها بثنائية قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل هدف للهلال.
وحمل المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السبت عبارات الاحترام المتبادل من المدربين تجاه بعضهما،حيث أكد كل جانب قوة الخصم، وأكدا ان المباراة تنافسية وواجهة هامة لكرة القدم .
كاسترو الذي خسر من مواطنه في ثلاث مناسبات وكسب واحدة وتعادل في مثلها أكد أن فريقه يريد الفوز بالبطولة ليسعد أنصاره،وغمز من قناة التحكيم، وقال«لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن بعض الحكام يرتكبون أخطاء لا يمكن السكوت عنها،وكرة القدم يحكمها تفاصيل مهمة من ضمنها أداء الحكم،ونتمنى ألا نشاهد أخطاء في هذه المباراة».
وبين أن غياب الكرواتي بروزوفيتش الذي طرد أمام التعاون سيكون مؤثراً قبل أن يستدرك «نمتلك البديل الجاهز والثقة في جميع اللاعبين،لقد عملنا على تجهيز 11 لاعباً أساسياً ولاعبين جاهزين على بنك الاحتياط».
وتابع: هي مباراة صعبة بين فريقين قويين على أرض الملعب،والذي يهمني أن يكون فريقي في افضل مستو ليحقق الانتصار.
وعن الهلال قال: الكل يعرف أن الفريقين لا يحتاجان للحديث عنهما،ودائماً مبارياتنا مع الهلال تصنع التوازن،لا يهم الماضي والمستقبل، التركيز دائماً على التسعين دقيقة،ننظر للهلال كمنافس،والفرق الكبيرة دائماً تلتقي في النهائيات.
من جهته أوضح جيسوس أن الشد والضغط الذي يصاحب المباريات النهائية أمر وارد في كل مكان بالعالم وهو أمر طبيعي، موضحاً «عملنا على تجهز الفريق ذهنياً لهذه المباراة التي نتمنى من خلالها اسعاد جماهيرنا بلقب جديد ومواصلة الانتصارات».
وامتنع التقني البرتغالي عن الحديث حول سعود عبد الحميد الذي ارتبط بنادي روما الإيطالي خلال الأيام الماضية،وعن جاهزية البرازيلي مالكوم قال:كل شيء سيتضح في التدريب الأخير.
وامتدح صاحب الـ69 عاماً لاعبيه، وقال«نمتلك في الهلال لاعبين على قدر عال من الاحترافية والأداء،وميتروفيتش أحدهم،لقد حضر في بداية المعسكر بزيادة في الوزن لكنه استطاع التقليل منها الآن،وهو عنصر مهم في أداء المجموعة كما رأيتم في المباراة الماضية ضد الأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا