فيديو / صحيفة اليوم

انطلاق بطولة غرب اسيا للكرة الطائرة.. الأخضر يبدأ مشواره بالأردن

يبدأ غداً السبت المنتخب للكرة الطائرة للشباب مشواره في بطولة غرب اسيا الثانية تحت 20 عاما للكرة الطائرة التي تستضيفها مدينة العين بالأمارات حتى 25 أغسطس من الشهر الحالي عندما يواجه المنتخب الأردني عند الساعة الـ 2 ظهراً بتوقيت .
وكان المنتخب السعودي أجرى معسكراً اعدادياً في القاهرة لعب من خلاله العديد من المباريات الودية اكدت جاهزيته الفنية واللياقية يذكر أن الأخضر حقق لقب البطولة الاولى التي اقيمت في المنطقة الشرقية تحديداً بالقطيف.
ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية التي تضم البلد المستضيف والاردن ولبنان وفلسطين فيما تضم المجموعة الاولى البحرين وقطر والكويت وسوريا.
ويرأس البعثة عضو مجلس الإدارة محمد عبده الفقيه ويشرف على المنتخب فنياً المدرب التونسي محمد بن علي بن الشيخ ومساعد مدرب ماجد الشمري والمشرف عبدالله الجبر والإداري عبدالله معشي وأخصائي العلاج الطبيعي محمد ال انصيف والاحصائي مصطفى صالح ويشارك في البطولة الحكم ماجد الغامدي
وتضم قائمة المنتخب السعودي 12 لاعباً
علي ال جبر - جاسم المهنا - حسن ال سلام - رشيد السهلي - مانع السهلي
رشاد ابو الخير - محمود السواري - علي ال سلام - مقتدى ال زواد
بدر العوامي - جاسم الحمود ـ عزام السبيعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا