رياضة / صحيفة اليوم

مدرب ميلان الجديد يهدف لتقليص الفجوة مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

قال البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني الجديد لفريق ميلان، إنه عازم على تقليص الفجوة خلف الغريم التقليدي لفريقه، إنتر ميلان، من أجل إنجاح أول موسم له كمدرب للفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المدرب البرتغالي البالغ من العمر 51 عاما، والذي خلف ستيفانو بيولي في منصبه في سان سيرو هذا الصيف، تولى مسؤولية تعزيز حظوظ ميلان بطل الدوري عام 2022، وذلك بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق 19 نقطة خلف جاره.
وخلال تحضيرات الفريق للمواجهة الأولى بالدوري الإيطالي على أرضه أمام تورينو قال فونسيكا في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت: "من الواضح بعد المزيد من التغييرات، لا أريد القول إننا في وضع مريح، لكننا قريبون من ذلك".
وأضاف: "نحن مجموعة قوية وطموحة للغاية، نحن هنا من أجل الفوز والقتال للتتويج بلقب الدوري، كل يوم يمر تزداد ثقتي في ذلك".
وحدثت بعض التغييرات في ميلان بعد رحيل بيولي، حيث حل ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا، محل المهاجم الفرنسي المغادر أوليفيه جيرو، فيما تم التعاقد مع الثنائي الدفاعي إيمرسون رويال وسترانيا بافلوفيتش.
وقد تتعزز صفوف فونسيكا بشكل أكبر في ظل اقتراب التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي يوسف فوفانا من موناكو، وهو الذي يخضع للفحص الطبي حاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا