رياضة / صحيفة الخليج

522 لاعبة ينضممن إلى نادي الشارقة للمرأة

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، حفل استقبال للاعبات النادي الجدد، بعد ضمهن رسمياً إلى صفوف فرق النادي، وهن 522 لاعبة جديدة، بداية من الموسم الجديد 2024 - 2025.
جرت مراسم حفل الاستقبال بقاعات مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح بالشارقة، بحضور حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وموزة الشامسي مدير المؤسسة، ومي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إلى جانب مسؤولي المؤسسة، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية العاملة في النادي.
ونقلت حنان المحمود تحيات قرينة صاحب السموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إلى اللاعبات، وقالت: بناءً على توجيهات ورؤية سموها بضرورة احتواء لاعبات الإمارة تحت مظلة واحدة لحوكمة ملف الرياضة النسائية وتحقيق مستويات موحدة من الجودة والخدمات المقدمة، وفي إطار الدعم الدائم والمستمر للمسيرة الرياضية للمرأة الإماراتية، والعمل على تطويرها والوصول بها إلى منصات التتويج العالمية في ظل ما يتوفر لها من معطيات وإمكانيات، وإيماناً بقدرتها على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المحافل الرسمية، ترحب إدارة نادي الشارقة الرياضي للمرأة باستقبالكم رسمياً ضمن صفوف النادي.
وأضافت: ثقتنا كبيرة بالقدرات الفنية لطواقمنا الفنية والإدارية، وما نملك من قدرات لوجستية ومنشآت على مستوى عالٍ من التجهيزات المسخرة لخدمتكم، التي كان آخرها مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح بالشارقة، هذا بجانب المركز العلمي للبحوث وتطوير الأداء الرياضي التابع للمؤسسة.
دعم كبير
وحرصت حنان المحمود، خلال كلمتها، على تقديم نبذة مختصرة عن المؤسسة ودورها، وحجم الدعم الكبير الذي تحظى به، وما حققته من إنجازات وأهداف على مدار تاريخها، وما تتطلع لتحقيقه والوصول إليه في المستقبل.
من جانبها، رحبت موزة الشامسي باللاعبات، مؤكدة أن انضمامهن سيكون بمثابة إضافة جديدة لهن، وتُسهم في تطور ونهوض المرأة بإمارة الشارقة، بتحقيق أفضل النتائج المرجوّة التي تليق بحجم الدعم والاهتمام الذي تحظى به من قبل سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المؤسسة والداعم الأكبر لمسيرة المرأة في الشارقة في مختلف المجالات.
واستعرضت المشاريع التطويرية بالمؤسسة ودورها المهم في تطوير منظومة العمل بها، منها العلمي لتطوير الأداء، مركز الطب الرياضي والرعاية الصحية، تدريب وإعداد القيادات الرياضية والحاضنات الرياضية، بجانب العديد من المشاريع والمبادرات التطويرية التي تم اعتمادها.
مردود إيجابي
وأكدت مي العامري، على ثقة النادي باللاعبات الجدد، وتمنّت أن يُسهم انضمامهن في تحقيق مردود إيجابي خلال مسيرتهن الرياضية المقبلة، بتكاتف الجهود نحو أفضل المخرجات، وقالت: إن الإدارة استعدت لهذه الخطوة، وكرست المزيد من الأجهزة الفنية والإدارية المؤهلة للوصول بفرق النادي إلى المكانة المرجوة.
من جانب آخر، خاضت اللاعبات (تحت 13 سنة) أجواء ترفيهية مرحة مع مدربيهم بإحدى الصالات الرياضية بالمركز الأولمبي، تخللتها فعاليات عدة، أسهمت في خلق أجواء رياضية ممتعة.
واختتم حفل استقبال اللاعبات بمشاركة الجميع في مسابقات تعريفية شائقة استهدفت معرفة اللاعبات بتاريخ ناديهم الجديد، ثم تم اصطحاب اللاعبات في جولة تفقدية في أرجاء المركز؛ للتعرف إلى ما يتضمن من منشآت رياضية هي الأحدث على مستوى الدولة والمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا