رياضة / صحيفة الخليج

معســـــكر أوروبـــــي لصـــغـــار كــــــرة يـــــــد «الملك»

الشارقة: عصام هجو
غادرت بعثة نادي الشارقة الرياضي لفئة الصغار لكرة اليد إلى البوسنة، الجمعة، عبر مطار الشارقة الدولي، ضمن المعسكر التحضيري الخارجي الذي ينظمه النادي للمراحل السنية، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري، في إطار استعدادات فرق النادي للموسم الرياضي 2024 - 2025.
وينتظم في المعسكر 28 لاعباً هم قوام فريقي صغار الملك الشرقاوي (أ) و(ب)، يرافقهم إداري الفريق عبد العزيز الحمادي، والمدربان كريم المطراوي ومصطفى فرحات، وأخصائي العلاج محمد أبو ضيف، وعامل المهمات محمد سفير.
وأكد محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن المعسكرات الخارجية تأتي في إطار خطة النادي الاستراتيجية للارتقاء بمستويات اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية والذهنية، وإكسابهم المهارات العالية وتوفير فرص الاحتكاك مع المدارس الأجنبية، وذلك لمواصلة تطوير الأداء والمحافظة على الإنجازات، حيث يمتلك نادي الشارقة أكبر قاعدة من اللاعبين ذوي الجودة العالية في جميع الفئات السنية لكرتي اليد والسلة، والتي تُعد الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية.
كما تقدم محمد عبيد الحصان بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، على الدعم المتواصل لأندية الإمارة وخاصة الألعاب الجماعية التي تشهد طفرة في منهجية إعداد الفرق من خلال استمرارية المعسكرات الخارجية على مدار السنوات الماضية.
ويذكر أن فريق الشارقة لفئة الصغار بطل مسابقة الدوري 5 مرات منهم 4 ألقاب على التوالي، وأحرز كأس في 6 مناسبات منها 4 كؤوس متتالية، حيث خاضا الشارقة (أ) و(ب) نهائي استثنائي لبطولة الكأس الموسم الماضي، وتقاسم الفريقان التتويج بالدوري والكأس - 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا