رياضة / صحيفة الخليج

قبل سوبر .. كاسترو وجيسوس يخفيان التشكيلة

: عيسى الحكمي
لم يكشف البرتغاليان لويس كاسترو مدرب النصر ومواطنه جيسوس مدرب الهلال عن التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الفريقان نهائي كأس السوبر السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.
وانتهى التدريب الأخير دون مؤشرات حقيقية على النوايا،حيث غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المناورة بداعي الإرهاق،لكن المصادر تؤكد ان كاسترو لن يتخلى عن«الدون» في بداية اللقاء،وفي الجانب الهلالي شارك البرازيلي مالكوم العائد من الإصابة ،لكن العودة لم تعط أي مؤشرات يمكن الاعتماد عليها في معرفة نوايا جيسوس.
ويعود السنغالي كوليبالي لقيادة دفاع الهلال إلى جانب حسان تمبكتي بعد انتهاء إيقاف الأول لمباراة واحدة،بينما يستمر إيقاف المدافع علي البليهي لمباراتين.
في النصر غياب مؤكد للكرواتي بروزوفيتش للإيقاف بالبطاقة الحمراء التي تلقاها أمام التعاون على الرغم من احتجاج النصر على صحتها لدى لجنة الانضباط،وحتى اللحظة لم يكشف كاسترو عن بديل اللاعب الكرواتي وسط احتمالات بالاستعانة بالشاب مختار علي العائد للفريق بعد عامين من الإعارة للطائي والفتح.
وعلى الرغم من مشاركة البرازيلي تاليسكا في كامل تدريب الجمعة، إلا ان مصادر متطابقة أكدت عدم قدرته اللعب 90 دقيقة.
على جانب آخر ،سيكون نهائي السوبر بمثابة الوداعية للجناح البرازيلي ميشايل عن صفوف الهلال قبل 6 أشهر من انتهاء عقده رسمياً،وكتب اللاعب عبر حسابه عشية المباراة تلميحاً بالرحيل «الرقصة الأخيرة».
ويلتقي الغريمان للمرة الثالثة في نهائي السوبر بعد نهائيين عام 2015 وكسبه الهلال بهدف البرازيلي كارلوس،وام 2021 فاز النصر 3-0 عن طريق البرازيلي بيتروس وسامي النجعي وعبد الرزاق حمدالله.
وتغلب لغة الثأر على أي مصطلح آخر بالنسبة للنصر قبل اللقاء بعد خسارة آخر مواجهة في نهائي كأس الملك في مايو الماضي التي كسبها الهلال بركلات الترجيح.
ويعد الحارس البرازيلي بينتو الذي تعاقد معه النصر في يوليو الماضي وجهاً جديداً على الديربي،بينما سبق لبقية اللاعبين المرور بأطواره الملتهبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا