رياضة / اليوم السابع

ميدو بعد احتفال بالقوس والسهم: لم ينس فضل الزمالك عليه

  • 1/2
  • 2/2

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب السابق، على طريقة احتفال نجم الانجليزى والمنتخب الوطنى، بعد تسجيل أول أهدافه فى شباك إبسويتش في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمى على موقع x: "جول صلاح الأسطورة يحتفل بشعار الزمالك.. لم ينس فضل الزمالك عليه أبدًا".


ميدو

وسجل محمد صلاح الهدف الثانى لفريقه ليفربول ليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.          

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للاهداف في افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.   

وبهدفه اليوم ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا