رياضة / صحيفة اليوم

فرناندو هييرو يبلغ كاسترو بقرار بعد خسارة النصر لقب كأس السوبر ـ 

أبلغ الإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، لويس كاسترو بقرار بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام الهلال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي: "فرناندو هييرو المدير الرياضي بنادي النصر يبلغ المدرب لويس كاسترو، ومدير الفريق أحمد الغامدي بعقد اجتماع عاجل الآن مع رئيس النادي إبراهيم المهيدب، والمدير التنفيذي غويدو لاتخاذ عدد من القرارات المهمة في مسيرة الفريق".
وفاز نادي الهلال، على حساب نادي النصر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل العالمي الابتعاد عن الألقاب خلال المواسم الأخيرة، بعد خسارة لقب كأس الملك في النسخة المالية.
وشهدت مباراة الهلال والنصر، غضب كبير من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الأهداف الذي سجلها الصربي ألسكندر ميتروفيتيش في شباك النصر، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا