رياضة / الصباح العربي

الأحد الممتاز.. مواعيد في جميع المسابقاتاليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 09:45 صـ   منذ 45 دقيقة

يكثر البحث من عشاق الساحرة المستدرة في والعالم العربي، عن مواعيد الأحد في جميع المسابقات، حيث جاء أبرزها لقاء مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقام اليوم الأحد 18 أغسطس، بعض اللقاءات القوية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أبرزها مباراة المصري البورسعيدي ضد الاتحاد السكندري.

مواعيد مباريات اليوم في جميع المسابقات

يستعرض الصباح العربي مواعيد مباريات اليوم في جميع المسابقات العالمية والمحلية، وجاءت كالتالي: -

الدوري المصري الممتاز "دوري النيل"

مباراة الداخلية والبنك الأهلي، ستقام في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة المقالون العرب والجونة، ستقام في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة زد وسيراميكا كليوباترا، ستقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة الاتحاد السكندري والمصري، ستقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"

مباراة برينتفورد وكريستال بالاس، ستقام في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة ومانشستر سيتي، ستقام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني "لا ليجا"

مباراة ريال سوسيداد ورايو فايكانو، ستقام في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، ستقام في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الفرنسي "ليج 1"

مباراة أوسير ونيس، ستقام في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة مونلييه وستراسبورج، ستقام في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة تولوز ونانت، ستقام في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة أنجيه ولانس، ستقام في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة ستاد رين وأولمبيك ليون، ستقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي "سيريا آي"

مباراة هيلاس فيرونا ونابولي، ستقام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة بولونيا واودينيزي، ستقام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة لاتسيو وفينيزيا، ستقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.مباراة كالياري وروما، ستقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا