رياضة / صحيفة اليوم

رونالدو يوجه البوصلة للبرتغال لبديل كاسترو ( النصر ) ـ 

بدأ مسئولو نادي النصر التحرك من أجل التعاقد مع بديل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، وذلك بعد هزيمة الفريق الثقيلة في مسابقة كأس السوبر أمام الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة أبولا البرتغالية:" فإن نادي النصر، استفسر خلال الساعات القليلة الماضية، عن إمكانية التعاقد مع كونسيساو مدربا للفريق خلال الموسم المقبل، وتولي تدريب الفريق خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو، بعد الاتفاق على إقالة المدرب الحالي، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق".
وذكرت التقارير:" أن نادي النصر، يدرس إمكانية تعيين كونسيساو تدريب الفريق، والأشراف عليه قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية".
وكانت مصادر خاصة للميدان الرياضي، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، عن الاتفاق على إقالة لويس كاسترو من منصب المدير الفني للفريق، وعدم استمراره في القيادة الفنية بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا