رياضة / صحيفة الخليج

ماذا قال غوارديولا لنجم بالمر؟

متابعة: ضمياء فالح
شهدت مباراة فوز حامل اللقب مانشستر سيتي على مضيفه 2-صفر حواراً بعد الصافرة بين الإنجليزي كول بالمر (22 عاماً) لاعب تشيلسي وخريج أكاديمية سيتي ومدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا.
وحرص بالمر على وضع يده على فمه لإخفاء ما يقوله لمدربه ما أشعل التكهنات حول الحوار الذي دار بينهما ومن التعليقات: «بيب يشرح له كيف أن انتقاله لتشيلسي لم يكن قراراً صائباً»، و«بيب يعتذر إليه لأنه تركه يرحل»، و«غوارديولا يسأله إن كان مطمئناً لتوقيع العقد الطويل الأمد الجديد مع تشيلسي»، و«بيب يقول لبالمر لو كنت أبقيتك لحسمت اللقب قبل 10 مباريات من نهاية الموسم»، و«قطعاً يسأله هل ترغب في العودة لسيتي ؟».
وسجل بالمر لتشيلسي 22 هدفاً الموسم الماضي وصنع 11 في 33 مباراة في البريميرليغ، لكنه فشل في إحراج فريقه السابق بهدف على عكس المدافع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب تشيلسي السابق، الذي أحرج «البلوز» بتسجيل هدف سيتي الثاني.
الحوار كان بين لاعب يشعر بخيبة الأمل من خسارة أول مباراة في الموسم ومدرب منتش من هزم تشيلسي الذي تعادل معه ذهاباً 4-4 وإياباً 1-1 الموسم الماضي.
وهزم سيتي خصمه المحلي في جولة الولايات المتحدة ودياً بكتيبة شابة 4-2 بولاية أوهايو في الـ3 من الشهر الجاري، لكن الفوز عليه بمباراة رسمية فاق توقعات غوارديولا الذي قال: «أنا فعلاً لم أتوقع هذا، أعرف إمكانيات اللاعبين، لكن تصورت أن مع 3 أيام فقط استعداد وأول يوم بالموسم ستكون النتيجة مختلفة. هذه أخبار جيدة جداً لأننا في الموسم الماضي لم نستطع هزم تشيلسي في معقله. الأخبار السيئة أن أمامنا 65 إلى 70 مباراة، لكن من الجيد أن نفتتح الموسم بهذه الثقة».
وأثنى غوارديولا على نجومه وقال: «لا يمكنكم تخيل حجم حظي مع هؤلاء اللاعبين، كلهم أصدقاء وعائلاتهم معهم طوال الوقت تقريباً وهذا شيء مذهل بالنسبة لي. لدينا الأفضلية، هذا موسمنا التاسع معاً ونعرف بعضنا جيداً وأشعر بفخر كبير لأنني أدرب هذه المجموعة. هناك خطة دفاعية وهجومية، لكن الأهم في نهاية المطاف كيف تكون ردة فعل اللاعبين بعد الفوز وبعد الخسارة».
وحقق سيتي الفوز على تشيلسي في 3 مناسبات على ملعب ستامفورد بريدج بين يناير 2021 ويناير ، لكن غوارديولا قبل هذه الانتصارات خسر 3 مرات في زياراته للملعب اللندني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا