رياضة / اليوم السابع

جوميز يسلم تقريره الفنى لـ عبد الواحد السيد لتسليمه لمجلس الزمالك

كتبت ياسمين يحيى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 02:30 م

غادر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى بلاده لقضاء إجازة مع أسرته بعد انتهاء بطولة الدورى.

وقام جوميزبتسليم تقريره الفني عن الفريق واحتياجاته من جديدة وتمسك ببعض اللاعبين فى الفريق ممن تنتهى عقودهم إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، لتسليمه إلى مجلس إدارة الزمالك، فى ظل حصول جوميز على إجازته فى البرتغال، والمقرر أن تنتهى 28 أغسطس الجارى.

ومن المنتظر أن يقوم عبد الواحد السيد بتسليم تقرير جوميز إلى مجلس إدارة الزمالك، ليتم دراسة التقرير والبت فيه، قبل عودة جوميز من الإجازة، خاصة أنه يعود يوم 28 أغسطس، وتبدأ فترة إعداد الفريق يوم 29 من نفس الشهر.

وحصل جوميز على إجازة من الفريق ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة يوم 28 من الشهر الجاري لقيادة الفريق، بعد قضاء فترة الإجازة استعداداً لمباريات الموسم الجديد ولقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر له يوم 27 سبتمبر المقبل.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا